اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:30
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : vendredi 6 février 2015 - 12:22

الدرك الفرنسي يستجوب طفلاً أيمن يبلغ من العمر 9 سنوات من أصل مغربي بعد رفضه احترام « دقيقة صمت على شارلي »

www.sabahachark.com

نقلت صحف فرنسية، اليوم الأحد، أن الدرك الفرنسي، استجوب لساعات طفل من أصل مغربي، يبلغ من العمر 9 سنوات، على خلفية هجمات « شارلي ».
و قالت الصحيفة التي استجوبت والد الطفل، أن الدرك، انتقل للمدرسة، واستجوب ابنه، بعدما تم تعنيفه لفظياً، بسبب « عدم احترامه لدقيقة الصمت على ضحايا شارلي ايبدو ».
وحسب الدرك الفرنسي، فان الطفل « أيمن » صرخ »الله أكبر، عاش القران »، خلال دقيقة الصمت التي خصصتها مدرسته بالحي الدي يُقيم به ».
وكانت السلطات الأمنية الفرنسية، قد استجوبت قبل أيام فقط طفلاً أخر من أصل مغربي، بعد سخريته من هجمات « شارلي ايبدو »، وهو الأمر الدي جلب سخرية على فرنسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تعلن باريس،عن اجراءات غريبة، من قبيل « أن من لا يستهلك « الباكيط » الفرنسي، فهو مُقبل أن يكون جهادياً.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.