اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:48
أخر تحديث : dimanche 15 février 2015 - 10:59

الروائح الكريهة للواد الحار تزكم أنوف سكان حي بوعياد بسيدي سليمان شراعة بركان

www.sabahachark.com

في اتصالهم مجددا بجريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني عبر مجموعة من سكان حي السلام المعروف بحي بوعياد بسيدي سليمان شراعة عن امتعاضهم الشديد من الروائح الكريهة المنبعثة في كل مرة من الواد الحار المتواجد بالقرب من أحد الحقول المجاورة للحي المذكور .
السكان أبدوا انزعاجهم من عدم الاكتراث لهذا المشكل الذي بات يؤرقهم وينغص عليهم نومهم , مخلفا وراءه روائح وحشرات يستحيل أن يستسلم البدن للنوم معهما , ويحرم سكان حي بوعياد من الخلود للراحة , إن لم يتم الاستنجاد ببعض الحلول الترقيعية من قبيل مبيد الحشرات أو اختيار بدائل أخرى كغلق الأبواب والنوافذ اتقاء المشاكل الصحية التي يخلفها تسرب الواد الحار داخل الحقول.
وليست هذه المرة الأولى التي يعاني منها سكان الحي المذكور , إذ في كل مرة يتم إصلاح المشكل ,ليتفاجأ قاطنو المنازل القريبة من هذه الحقول بعودة الروائح , خاصة في الليل , وأيام الصيف , مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول أسباب هذا المشكل الذي يختفي أحيانا ويعاود الظهور , مخلفا روائح كريهة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.