اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:56
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : dimanche 15 février 2015 - 10:59

الروائح الكريهة للواد الحار تزكم أنوف سكان حي بوعياد بسيدي سليمان شراعة بركان

www.sabahachark.com

في اتصالهم مجددا بجريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني عبر مجموعة من سكان حي السلام المعروف بحي بوعياد بسيدي سليمان شراعة عن امتعاضهم الشديد من الروائح الكريهة المنبعثة في كل مرة من الواد الحار المتواجد بالقرب من أحد الحقول المجاورة للحي المذكور .
السكان أبدوا انزعاجهم من عدم الاكتراث لهذا المشكل الذي بات يؤرقهم وينغص عليهم نومهم , مخلفا وراءه روائح وحشرات يستحيل أن يستسلم البدن للنوم معهما , ويحرم سكان حي بوعياد من الخلود للراحة , إن لم يتم الاستنجاد ببعض الحلول الترقيعية من قبيل مبيد الحشرات أو اختيار بدائل أخرى كغلق الأبواب والنوافذ اتقاء المشاكل الصحية التي يخلفها تسرب الواد الحار داخل الحقول.
وليست هذه المرة الأولى التي يعاني منها سكان الحي المذكور , إذ في كل مرة يتم إصلاح المشكل ,ليتفاجأ قاطنو المنازل القريبة من هذه الحقول بعودة الروائح , خاصة في الليل , وأيام الصيف , مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول أسباب هذا المشكل الذي يختفي أحيانا ويعاود الظهور , مخلفا روائح كريهة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.