اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:39
أخر تحديث : vendredi 13 février 2015 - 10:24

القرار الرسمي.. عيسى حياتو يحرم المغرب من كأس إفريقيا في دورتين 2017 و2019 وغرامة تقارب 9 ملايير سنتيم..

www.sabahachark.com

أثار الموقع الرسمي لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم زوبعة كبيرة بعدما نشر خبرا كشف من خلاله أن المنتخب الوطني المغربي للكبار ممنوع من المشاركة في النسختين المقبلتين من منافسات كأس إفريقيا للأمم .
وفي خبر وصفه الموقع بـ«العاجل»، أكد، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الكاف قرر معاقبة الجامعة الملكية المغربية، وذلك بحرمان منتخب أسود الأطلس من المشاركة في نسختي 2017/ 2019 من الكأس الإفريقية.
وينتظر أن يجتمع المكتب التنفيذي للكاف، اليوم الجمعة (6 فبراير)، للنظر في معاقبة المغرب بعد تمسكه بتأجيل كأس إفريقيا بسبب المخاوف من تفشي وباء إيبولا، علما أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، أكد خلال الاجتماع الأخير للمكتب المديري للجامعة أن عقوبات الكاف للمغرب ستكون مالية فقط ولن تشمل توقيف المنتخبات الوطنية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.