اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:54
أخر تحديث : mercredi 11 février 2015 - 11:24

القنيطرة… مفتش شرطة ممتاز يقتل زوجته الموظفة بمديرية الأمن و والداها بمسدس قبل استسلامه بعد احتجاز أبنائه وسط تطويق أمني للعمارة السكنية

www.sabahachark.com

اهتزت مدينة القنيطرة، اليوم الخميس (5 فبراير) حوالي الساعة الثالثة على وقع جريمة قتل مروعة، أقدم عليها مفتش شرطة ممتاز في حق زوجته ووالديها، مستعملا سلاحه الوظيفي .
وقالت مصادر من عين المكان إن الجاني دخل في شجار حاد مع زوجته، التي كان يعيش معها مشاكل، دفعته إلى ارتكاب جريمته التي راح ضحيتها ثلاث أشخاص .
الجاني، الذي يعمل في دائرة للشرطة بمدينة القنيطرة، رفض مغادرة شقته، مكان ارتكاب الجريمة، فيما تعمل جهات مختصة لتقديم الدعم النفسي لأسرة الضحايا . ولم يصدر لحد اللحظة، أي تفسير لاجهاز الشرطي على قتل زوجته الموظفة بمديرية الأمن بالمدينة، قبل قتل والداها بست رصاصات من مسدسه الوظيفي.

defe

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.