اليوم mercredi 28 juillet 2021 - 2:11
أخبار اليوم
مداهمة مقهى بالسعيدية خرقت حالة الطوارئ الصحية وتوقيف عدد من الأشخاص يتعاطون للمخدرات      فيروس كورونا يضرب بقوة بالجهة الشرقية… تسجيل 222 حالة مؤكدة جديدة منها 40 حالة ببركان وحالتي وفاة      مجلس الحكومة يقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 شتنبر المقبل.      ردو البال ..حصيلة قياسية … تسجيل 6971 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎      عاجل… تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا بالعيون الشرقية      تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19      تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان     
أخر تحديث : mardi 17 février 2015 - 10:14

اللجنة الجهوية للتحكيم بوجدة تتريث في إصدار عقوبات على حكم مباراة سيدي سليمان شراعة وأمل العروي ؟

www.sabahachark.com

لم تصدر بعد اللجنة الجهوية للتحكيم بوجدة قرارها في حق الحكم الذي قاد مباراة الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة وأمل العروي والتي توقفت قبل وقتها الأصلي .
اللقاء الذي خطف الأضواء وأثير حول الكثير من اللغط والقيل والقال , رغم أنه يلعب ضمن بطولة كلها عذاب وألام وأهات … بسبب سوء التحكيم والأخطاء الفادحة التي ارتكبها الطاهري الذي يريد السير على منوال الوالد , لكن ليس بالطريقة التي يلعب بها المباريات والتي جعلته واحدا من أسوء قضاة الملاعب .
المواجهة موضوع النقاش عرفت سخاء من طرف ابن الطاهري , الذي وزع بطاقات صفراء وحمراء , واتخذ قرارات مجانبة للصواب أثارت حفيظة أبناء سيدي سليمان شراعة .
فكيف ستعامل اللجنة الجهوية للتحكيم مع الحكم ؟ وهل لتواجد والد الحكم داخل اللجنة تأثير على القرار ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.