اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:49
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mardi 17 février 2015 - 10:14

اللجنة الجهوية للتحكيم بوجدة تتريث في إصدار عقوبات على حكم مباراة سيدي سليمان شراعة وأمل العروي ؟

www.sabahachark.com

لم تصدر بعد اللجنة الجهوية للتحكيم بوجدة قرارها في حق الحكم الذي قاد مباراة الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة وأمل العروي والتي توقفت قبل وقتها الأصلي .
اللقاء الذي خطف الأضواء وأثير حول الكثير من اللغط والقيل والقال , رغم أنه يلعب ضمن بطولة كلها عذاب وألام وأهات … بسبب سوء التحكيم والأخطاء الفادحة التي ارتكبها الطاهري الذي يريد السير على منوال الوالد , لكن ليس بالطريقة التي يلعب بها المباريات والتي جعلته واحدا من أسوء قضاة الملاعب .
المواجهة موضوع النقاش عرفت سخاء من طرف ابن الطاهري , الذي وزع بطاقات صفراء وحمراء , واتخذ قرارات مجانبة للصواب أثارت حفيظة أبناء سيدي سليمان شراعة .
فكيف ستعامل اللجنة الجهوية للتحكيم مع الحكم ؟ وهل لتواجد والد الحكم داخل اللجنة تأثير على القرار ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.