اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:50
أخر تحديث : dimanche 22 février 2015 - 11:54

المنتخب المغربي لكرة السلة يحجز مكانا له بكأس إفريقيا لتونس

www.sabahachark.com

تأهل المنتخب الوطني المغربي لنهائيات بطولة إفريقيا لكرة السلة التي ستقام بتونس بين 19 و30 غشت القادم، وجاء تأهل أسود السلة بعد فوزهم المستحق على المنتخب الجزائري بحصة 84 مقابل 71، في المباراة التي جمعتهما بقاعة فتح الله البوعزاوي بحضور جمهور غفير .
العناصر الوطنية فرضت سيطرتها على أغلب فترات المباراة، بفضل التنظيم المحكم على مستوى الدفاع والهجوم، وتألق من جانب المنتخب المغربي كل من الموزع مصطفى الخلفي الذي قام بمباراة كبيرة وكذا عبد الحكيم زويتة وهشام المصباحي وسفيان كوردو ونجاح .
الربع الأول كان لفائدة المنتخب المغربي بحصة 27 مقابل 17 والربع الثاني 18 مقابل 14، والربع الثالث 26 مقابل 16، فيما انهزم المنتخب المغربي في الربع الرابع بحصة 24 مقابل 13، لتنتهي المباراة بفوز هام مكن أبناء المدرب سعيد البوزيدي من التأهل لنهائيات كأس إفريقيا التي ستقام بتونس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.