اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:04
أخر تحديث : vendredi 6 mars 2015 - 12:13

انتحار شرطي بوجدة بشنق نفسه في ظروف غامضة

www.sabahachark.com

نقلت مصادرمحلية بمدينة وجدة صباح الجمعة 27 فبراير 2015 رجل أمن برتبة مقدم شرطة يشتغل بمصلحة بطاقة التعريف الوطنية بوجدة، ان شرطياً انتحر شنقاً نفسه بواسطة حبل بلاستيكي ، بمنزله  الكائن  بحي النجد سيدي يحيى بوجدة.
الشرطي كان يقضي عطلة مرضية ويتابع علاجه عند طبيب متخصص في جراحة الجهاز العصبي.
ووضع الشرطي حدا لحياته بعد أزمة نفسية ناجمة عن معاناته مع المرض كما تم العثور ،  حسب مصادر ، خلال المعاينة المنجزة داخل مسكنه على وصفات طبية وعقاقير تدل على متابعة علاجه عند طبيب متخصص في جراحة الجهاز العصبي.
جثة  الهالك  نقلت الى مستودع  الأموات  بمستشفى  الفارابي  بوجدة  فيما  فتحت  مصالح  الأمن  تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية  وراء  إنتحار  عنصر الأمن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.