اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:24
أخر تحديث : vendredi 6 février 2015 - 12:20

بادو الزاكي… “المنتخب المغربي كان سيذهب بعيداً لو شارك في كأس امم افريقيا “

www.sabahachark.com

خرج مرة أخرى “بادوالزاكي” ليُقدم منتخبه على أنه الأفضل والأحسن و الأقوى، رغم نتائجه السلبية في المباريات الودية .
فقد قال مدرب المنتخب المغربي في تصريح غريب، أن منتخبه يملك مقومات كبيرة للدهاب بعيداً في المنافسة القارية لو شارك فيها…و يملك قناعات كبيرة بخصوص قوة منتخب الأسود، وعلى أنه كان بإمكان الجيل الحالي للاعبي منتخب المغرب التوقيع على مشاركة متميزة بكأس امم افريقيا الحالية”.
ورغم النتائج المخيبة للأمال، في مباريات ودية، أمام منتخبات مجهرية، لم تتأهل للكان الحالي بغينيا الاستوائية، فان “الزاكي” الدي يتقاضى 35 مليون شهرياً، لم يتوانى مرة في الاشادة بمنتخبه، العاقر، حين أشاد به ووصفه بالمنتخب القادر على مقارعة كبار أفريقيا، لو شارك في الكان الجاري حاليا في غينيا الاستوائية .
و كان “الزاكي” قد أشاد بقرار المغرب عدم تنظيم “الكان” بسبب تهديدات “ايبولا”، وهو ما جر عليه، تعليقات ساخرة من قبل المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، بكونه أكثر المحظوظين، بعدم المشاركة، لكونه كانت ستكون نهايته في حال الخروج من الدور الأول في المنافسة التي كانت ستنظم بالمغرب .
و لم يكتفي “الزاكي” بالتهليل والتطبيل لمنتخبه، بل أعلن للمغاربة، أنه سيكشف لهم عن “استرايتيجية جديدة”، للعمل، ستختلف بالفترة القادمة، و سنحاول استعادة الثقة بالنفس أولا وبعدها سننظر للمستقبل بعد أن نتعرف على مصيرنا، والعمل سيكون على الجانب الذهني اكثر هذه المرة”.

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.