اليوم mercredi 28 juillet 2021 - 1:14
أخبار اليوم
مداهمة مقهى بالسعيدية خرقت حالة الطوارئ الصحية وتوقيف عدد من الأشخاص يتعاطون للمخدرات      فيروس كورونا يضرب بقوة بالجهة الشرقية… تسجيل 222 حالة مؤكدة جديدة منها 40 حالة ببركان وحالتي وفاة      مجلس الحكومة يقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 شتنبر المقبل.      ردو البال ..حصيلة قياسية … تسجيل 6971 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎      عاجل… تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا بالعيون الشرقية      تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19      تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان     
أخر تحديث : vendredi 27 février 2015 - 12:29

“بلاغ” الحملة الوطنية للتضامن2015..مساهمات المواطنين فاقت 201 مليون درهم

www.sabahachark.com

أعلنت مؤسسة محمد الخامس للتضامن أن المبلغ المحصل عليه من جمع التبرعات برسم سنة 2015، بلغ 201 مليون و83 ألف درهم.
وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها اليوم الاثنين، أن مساهمات أعضاء المجلس الإداري للمؤسسة ولجنة الدعم الدائمة للمؤسسة، وكذا المساهمات المباشرة للمواطنين، بلغت 93ر143 مليون درهم ينضاف إليها 5ر32 مليون درهم كمساهمات مباشرة في المشاريع التي تم تحديدها.
وأشار البلاغ إلى أن المبلغ المحصل عليه من بيع الشارات وبعث الرسائل القصيرة بلغ 6ر9 مليون درهم، بينما تأتى من الهبات العينية 15,04 مليون درهم، على شكل مواد غذائية وملابس وأفرشة وعربات وأدوية.
وأشادت المؤسسة بالالتزام المواطن والمتضامن للمانحين والذي تم تأكيده، مرة أخرى، عبر مساهماتهم المهمة، ما يدل على انخراط المغاربة المتواصل في الأهداف والمهام التي حددها الملك محمد السادس لمؤسسة محمد الخامس للتضامن التي يتولى رئاستها الفعلية.
وأعربت مؤسسة محمد الخامس للتضامن عن امتنانها وتشكراتها لكافة الأشخاص، والجمعيات والهيئات، وخاصة لجنة الدعم الدائمة، على كرمهم، مؤكدة التزامها إزاء المعوزين بمواصلة إنجاز مشاريع وبلورة مبادرات لفائدتهم.

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.