اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:08
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : vendredi 27 février 2015 - 12:29

« بلاغ » الحملة الوطنية للتضامن2015..مساهمات المواطنين فاقت 201 مليون درهم

www.sabahachark.com

أعلنت مؤسسة محمد الخامس للتضامن أن المبلغ المحصل عليه من جمع التبرعات برسم سنة 2015، بلغ 201 مليون و83 ألف درهم.
وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها اليوم الاثنين، أن مساهمات أعضاء المجلس الإداري للمؤسسة ولجنة الدعم الدائمة للمؤسسة، وكذا المساهمات المباشرة للمواطنين، بلغت 93ر143 مليون درهم ينضاف إليها 5ر32 مليون درهم كمساهمات مباشرة في المشاريع التي تم تحديدها.
وأشار البلاغ إلى أن المبلغ المحصل عليه من بيع الشارات وبعث الرسائل القصيرة بلغ 6ر9 مليون درهم، بينما تأتى من الهبات العينية 15,04 مليون درهم، على شكل مواد غذائية وملابس وأفرشة وعربات وأدوية.
وأشادت المؤسسة بالالتزام المواطن والمتضامن للمانحين والذي تم تأكيده، مرة أخرى، عبر مساهماتهم المهمة، ما يدل على انخراط المغاربة المتواصل في الأهداف والمهام التي حددها الملك محمد السادس لمؤسسة محمد الخامس للتضامن التي يتولى رئاستها الفعلية.
وأعربت مؤسسة محمد الخامس للتضامن عن امتنانها وتشكراتها لكافة الأشخاص، والجمعيات والهيئات، وخاصة لجنة الدعم الدائمة، على كرمهم، مؤكدة التزامها إزاء المعوزين بمواصلة إنجاز مشاريع وبلورة مبادرات لفائدتهم.

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.