اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:54
أخر تحديث : lundi 2 mars 2015 - 10:38

بلاغ “العدالة والتنمية” يتهم “جهات تتحكم في كل شيء بالضغط على ” فوزي لقجع “

www.sabahachark.com

وجهت قيادة حزب “العدالة و التنمية”، في اجتماعهم، اتهاماتا لـ”جهات”، لم تُسمها، بكونها “تريد أن توحي أنها تتحكم بكل شيء” للضغط على “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأضاف قياديو “العدالة والتنمية” أن بلاغ رئاسة الحكومة هو الذي يوضح حقيقة ماحدث بين رئيس الجامعة و رئيس الحكومة، في اشارة الى ما تضمنه بلاغ جامعة “لقجع”، حول  اعتذار رئيس الحكومة للأندية، وهو ما نفته قيادة الحزب الاسلامي، وقبلها،رئيس الحكومة، نفسه، في بلاغ اجتماع المجلس الحكومي للخميس الماضي.
وكان “فوزي لقجع” قد اجتماع برئيس الحكومة، قدم اثرها، تهديد رؤساء الأندية، بالانسحاب من البطولة، فيما عبر هو عن تراجعه عن قرار توقيف الدوري الوطني، بسبب “ادراج السياسة في الرياضة” على حد قول “لقجع”.
واعتبر قياديو “العدالة والتنمية” ، أن “فوزي لقجع” تعرض لما أسموه “ضغوط جهات”، تريد أن توحي بأنها تتحكم فيكل شيئ، في اشارة الى قيدايين بحزب “الأصالة و المعاصرة”، على رأسهم “الياس العماري”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.