اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:20
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : mercredi 4 février 2015 - 1:10

« بلاغ » انخفاض أسعار المواد النفطية ابتداء من فاتح فبراير

www.sabahachark.com

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، اليوم السبت، أن أسعار الغازوال والبنزين والفيول رقم 2، والفيول رقم 2 الموجه لإنتاج الكهرباء والفيول الخاص، ستعرف انخفاضا ابتداء من يوم غد الأحد فاتح فبراير2015.
وأوضح بلاغ للوزارة أن سعر الغازوال سيتراجع ب15 سنتيما للتر، لينتقل إلى 7,88 درهم للتر الواحد، في حين سيعرف سعر البنزين انخفاضا بسبع سنتيمات للتر الواحد، ليستقر في 8,91 درهما للتر الواحد. وسيعرف سعر الفيول رقم 2 انخفاضا ب 93,25 درهم للطن ليصل إلى 3051,03 درهم للطن، فيما سينخفض سعر الفيول رقم 2 الموجه لإنتاج الكهرباء ب 93,27 درهم للطن ليستقر في 2849,47 درهم للطن .
أما سعر الفيول الخاص فسيعرف تراجعا ب 335,81 درهما للطن، ليصل إلى 3318,49 درهما للطن. وأشار البلاغ إلى أن أسعار هذه المواد النفطية تحدد عند خروجها من المحمدية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.