اليوم mardi 26 octobre 2021 - 9:26
أخبار اليوم
ايداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022 تنطلق في هذا التاريخ      جرسيف : المجلس الجماعي يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء ونواب لجانه الدائمة      البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي     
أخر تحديث : dimanche 1 mars 2015 - 6:20

تفكيك شبكة إرهابية بمليلية وبرشلونة لتجنيد النساء لـ »داعش »

www.sabahachark.com

تمكنت الشرطة الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء 24فبراير الجاري ،من تفكيك شبكة إرهابية بكل من مليلية وبرشلونة متخصصة في تجنيد النساء، لصالح تنظيم” داعش” عن طريق
وحسب بيان لوزارة الخارجية الإسبانية فإن الشبكة تركز من خلال منشوراتها على استقطاب النساء وتجنيدهن، وأن المجندين عقدوا اجتماعات خاصة في أحد المنازل لتجنيد المتطوعات، حيث أبدين رغبتهم واستعدادهم الكامل للذهاب إلى مناطق الحرب.
أن الموقوفين يديران صفحة افتراضية على الانترنت تنشر جميع أخبار “داعش”، يصل عدد المشتركين فيها إلى مليون مشترك يعبرون فيها عن نسبة عالية من التطرف.
في حين تعمل المصالح الأمنية ، على محاول معرفة العلاقة التي تجمع بين الشخصين المعتقلين في مليلية المحتلة واثنين آخرين في برشلونة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.