اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 1:05
أخبار اليوم
تداريب الفئات الصغرى لمدرسة فريق نهضة بركان لكرة السلة      عامل إقليم تاوريرت يحث على ضرورة العمل من أجل انجاز كافة المشاريع التنموية المهيكلة بإقليم تاوريرت      وزارة الداخلية تستنفر اجهزتها بمختلف المدن بسبب أعوان السلطة المفصولين      الإستخبرات المغربية تحبط مخططا ارهابيا وسط نيويورك      رسميا الفيفا تصادق على  ترشح فوزي لقجع لعضوية مجلس الفيفا لكرة القدم.      جهة الشرق تستقبل الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا      فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة     
أخر تحديث : samedi 14 février 2015 - 5:17

حسنية أكادير يفوز على ضيفه النهضة البركانية “بهدفين لهدف” “الدورة 18″البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم

www.sabahachark.com

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه النهضة البركانية بهدفين لهدف واحد في المباراة الافتتاحية للدورة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.
وسجل هدفي فوز فريق حسنية أكادير كل من بدر بانون بالخطأ في مرمى فريقه (د 9) وعبد الحفيظ ليركي (د 65 ض ج)، فيما كان اللاعب عدنان الوردي وراء الهدف الوحيد لفريق النهضة البركانية (د51 ).
ورفع فريق الحسنية رصيده عقب هذا الفوز، وهو السابع في الموسم مقال سبعة تعادلات وأربع هزائم، إلى 28 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع في سبورة الترتيب بفارق الأهداف خلف فريقي الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، اللذين سيحلان غدا السبت ضيفين على فريقي الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي..
أما فريق نهضة بركان، الذي مني بالخسارة الرابعة مقابل أربعة انتصارات وعشر تعادلات، فتجمد رصيده عند 22 نقطة وظل مؤقتا في المركز التاسع إلى جانب فريق أولمبيك آسفي، الذي سيستضيف غدا، فريق شباب أطلس خنيفرة (الأخير ب14 نقطة).
وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة 18:
الجمعة :
حسنية أكاديرالنهضة البركانية …………. 2-1
السبت:
ملعب بوبكر اعمار بسلا (الثانية بعد الظهر).
الجيش الملكي – الرجاء البيضاوي
ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة والنصف بعد الظهر).
الدفاع الحسني الجديدي – المغرب التطواني
ملعب المسيرة آسفي (الرابعة والنصف عصرا).)
أولمبيك آسفي – شباب أطلس خنيفرة
ملعب المركب الرياضي بفاس (السابعة مساء).
المغرب الفاسي – الفتح الرباطي
الأحد:
الملعب البلدي بالقنيطرة (الثانية بعد الظهر).
النادي القنيطري – الكوكب المراكشي
ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة (الرابعة والربع عصرا).
أولمبيك خريبكة – شباب الريف الحسيمي
ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء (السادسة والنصف مساء).
الوداد البيضاوي – اتحاد الخميسات

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.