اليوم mercredi 14 avril 2021 - 4:55
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 28 février 2015 - 12:27

شباب الريف الحسيمة ينفصل عن مديح ويتعاقد معَ العامري

www.sabahachark.com

قرر مجلس إدارة شباب الحسيمة التعاقد معَ الإطار الوطني عزيز العامري ليتولى تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم، خلفاً للمدرب مصطفى مديح للبحث في مستقبله ، بعد الخسارة التي مني بها فريقه مساء الأحد أمام المغرب الفاسي 2/1 في الجولة ال 20 بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وزادت هذه الهزيمة من تراجع الفريق في الترتيب وبات من الأندية المهددة للهبوط للدرجة الثانية.
وتعذر على مديح تسجيل النتائج الإيجابية رغم الفرص التي كانت أمامه، ما جعله يفكر بدوره في تقديم استقالته وطلب إعفائه من إدارة الفريق الحسيمي التي بدورها ستدرس وضعيته والحسم في بقائه أو فك الارتباط معه.
ولم يفز شباب الحسيمة في المباريات العشر الأخيرة ، ويحتل المركز ال 14 وسجل منذ انطلاق الموسم أربعة انتصارات وسبعة تعادلات وتسع هزائم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.