اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:30
أخر تحديث : vendredi 6 février 2015 - 12:33

عصام الشوالي يتهم حكم مباراة تونس وغينيا بالارتشاء

www.sabahachark.com

وجه المعلق الرياضي التونسي الشهير بشبكة قنوات “بي إن سبورتس” عصام الشوالي اتهاما خطيرا لحكم مباراة تونس وغينيا الاستوائية  بدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، راجيندرابارساد سيتشورن، والتي احتسب فيها ركلة جزاء غير صحيحة لغينيا الاستوائية لحظات قبل إنتهاء الوقت الرسمي للمباراة بعدما كانت منهزمة. وقد أعرب الشوالي، شأنه شأن الكثيرين، عن عدم رضاه لقرارات سيشورون حكم اللقاء، متهما إياه بالارتشاء والعمل لتأهيل البلد المضيف، غينيا الاستوائية، تنفيدا لوصايا صديقه ورئيس الاتحاد الإفريقي للكرة، عيسى حياتو.
وعلق الشوالي على المباراة عقب انتهاء مجرياتها، قائلا: “شكرا للحكم المرتشي ، شكراً لهذه الكرة التي لعبت في الكواليس وغينيا الاستوائية تأهلت لنصف نهائي الكان”. وخص الشوالي رئيس الكاف، الكاميروني عيسى حياتو، بهجوم قوي ولاذع، حيث واصل هجومه قائلا: “هذا هو سر عربون الصداقة بين عيسى حياتو وصديقه رئيس غينيا الاستوائية ، أعضاء الاتحاد الافريقي لم يعرفوا أي بلد ستستضيف البطولة بدلاً من المغرب وقال لهم حياتو سأعطيكم الخبر بعد ثلاث ساعات ، وتحدث مع صديقه رئيس غينيا الاستوائية وهذا هو الواقع للأسف الشديد”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.