اليوم samedi 23 octobre 2021 - 5:28
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : vendredi 6 février 2015 - 12:42

فوزي لقجع…الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تبعد سبعة فرق عن ملاعبها للقسم الوطني الأول

www.sabahachark.com

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شهر مارس المقبل كموعد لانطلاق عملية تعشيب سبعة ملاعب تابعة لفرق تنتمي للقسم الوطني الأول لكرة القدم .
يتعلق الأمر بكل بملاعب كل من النادي القنيطري، أولمبيك خريبكة، أولمبيك أسفي، شباب أطلس خنيفرة، النهضة البركانية، شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني.
و أفادت مصادر  » جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني « ، أن اجتماعا عقد مؤخرا بين أعضاء عن المكتب المديري الجامعي وبعض مسؤولي الفرق الوطنية المعنية بالأمر، من أجل تدارس كيفية التعامل مع مسألة إغلاق ملاعبهم خلال فترة التعشيب .
المصادر ذاتها، أكدت أن البعض من هذه الفرق أبدت رغبتها في تأجيل عملية تعشيب أرضية ملاعبها إلى غاية انتهاء الموسم الكروي الجاري، وعدم التنقل إلى ملاعب أخرى، مبررة موقفها، وفق المصادر نفسها، كونها استعادت صحوتها مع انطلاق الشطر الثاني من منافسات البطولة الوطنية، وأنها باتت بحاجة ماسة إلى الدعم والمساندة الجماهيرية، فضلا عن كون الانتقال إلى ملعب آخر، قد يربك كل حساباتها في المنافسة على الأدوار الطلائعية.
فيما وافقت الفرق الوطنية الأخرى على الموعد المحدد التي وضعته الجامعة، من خلال المراسلة التي توصلت بها، لوضع الملاعب المعينة رهن تصرفها من أجل استبدال العشب الاصطناعي بآخر طبيعي، وذلك أواخر شهر مارس المقبل، وتحديدا بين الجولة 22 و23 من منافسات البطولة الوطنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.