اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:44
أخر تحديث : samedi 7 février 2015 - 12:09

لِجان خاصة لمديرية الأمن تعتقل عناصر بوليس نِيَام في “البَاراجاَت”

www.sabahachark.com

مباشرة بعد الضجة التي خلفها التداول الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمقاطع الفيديو التي توثق لارتشاء عناصرأمنية، أطاحت  لجنة خاصة أوفدتها المديرية العامة للأمن الوطني بعدد من مدن المملكة، أولها، بأربعة رجال أمن، وتوقيفهم في وقت متأخر من الليل بعد أن تم معاينتهم نائمون داخل سياراتهم قرب سد قضائي “باراج” بمدخل مدينة خريبكة.
أن لجان أخرى، فاجأت في عدد من الباراجات عناصرأمنية، بكل من الدارالبيضاء وبرشيد والرباط وفاس ومدن أخرى، حيث سجلت عددا من الملاحظات، وتم الاستماع إلى عدد من رجال الأمن من طرف المصالح الإدارية، وتم تحرير محاضر في الموضوع.
ويُضيف نفس المصدر، أن عناصر أمنية، في الدار البيضاء، فوجئوا الأسبوع الجاري بلجنة خاصة تابعة لولاية أمن الدار البيضاء، ضبطت رجال أمن متلبسين بالارتشاء مقابل التنازل عن تحرير المخالفات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.