اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:04
أخر تحديث : mercredi 25 février 2015 - 11:53

موجة ثلج تُحاصر عائلات بكرسيف ومواطنون يستنجدون بتدخل عاجل للدولة بعد انهيار منازلهم ومكوثهم بمدارس لأيام

www.sabahachark.com

حاصرت الثلوج الكثيفة، التي تهاطلت مند يومين على جماعة “بركينة” القروية، باقليم كرسيف، عدد من العائلات، بعد أن انهارت منازلهم الطينية.
و لاتزال أزيد من سبع عائلات مُحتجزة أفرادها باحدى المدارس العمومية، بعدما انهارت منازلهم، ليحتموا بحجرات الدراسة، مند يومين، دون مأكل ولا مشرب.
أن العائلات أصبحت محتجزة، فيما غاب الاتصال بأي مسؤول سواء بجماعة “بركينة” أو المصالح الخارجية من درك والوقاية المدنية التابعة لمدينة كرسيف، والتي تبعد عن الجامعة التي تحاصرها الثلوج بأزيد من 80 كلمتراً
واستنجد المحتجزون بالجماعة القروية المدكورة، بالسلطات المركزية بانقاد العائلات المحتجزة، بعدما انقطعت بينهم وبين العالم الخارجي، سبل التواصل، خاصة الطرق والقناطر التي أصبحت تهدد سلامتهم، بسبب الثلوج الكثيفة والأمطار الجارفة التي عزلتهم بالكامل .
وتسائل “أ. زروال” عن سبب اهمال السلطات الملحية لكرسيف، للنداءات التي أطلقتها العائلات المحتجزة، مند يومين، دون أي تدخل، مطالباً السلطات المركزية، بانقادهم.

aaa(2)

aaaaaaa(1)

aaaaaa(1)

aaaaa(1)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.