اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:43
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mercredi 11 février 2015 - 11:36

نبيل أومغار لاعب شباب الريف الحسيمة يتعرض لحادثة سير خطيرة

www.sabahachark.com

تعرض نبيل أومغار مهاجم شباب الحسيمة لحادثة سير مروعة بعد اصطدام سيارته بشجرة، وتمَ نقله على وجه  السرعة لأحد المستشفيات بعد أن تأكد أن حالته حرجة، حيث دخل في غيبوبة استدعت نقله لأحد المستشفيات الأخرى .
وأربك هذا الخبر والحالة الصحية الحرجة التي يمر بها نبيل أومغار استعداد الفريق الحسيمي للمباراة التي ستجمعه بأولمبيك خريبكة الأحد القادم في الجولة الـ 18 بالدوري المغربي للمحترفين، حيث أثر هذا الخبر على نفسية اللاعبين وكذلك إدارة الفريق الحسيمي التي تتابع جديد الحالة الصحية لحظة بلحظة.
وتألق نبيل أومغار لسنوات مع شباب الحسيمة، وغادره هذا الموسم بعد أن وقع للجيش، لكنه عاد مجددا للشباب بعد أن فسخ عقده مع الفريق العسكري.

nabil-oumghar-660x330

629+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.