اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 10:42
أخر تحديث : dimanche 15 février 2015 - 10:41

نهضة بركان لكرة القدم المصغرة يكرم وفادة أصدقاء مرتيل بخماسية

www.sabahachark.com

أكرم فريق النهضة البركانية ضيفه أصدقاء مرتيل بخماسية نظير هدف لواحد , في المباراة التي كانت القاعة المغطاة مولاي الحسن مسرحا ها .
المقابلة التي دارت أطوارها ليلا في الساعة التاسعة , شهدت قبل بدايتها قراءة الفاتحة على أخت مدرب النهضة مصطفى أمباصو التي وافتها المنية قبل أيام .
الشوط الأول جاء متكافئا من الجانبين , و كان البركانيون السباقون للتسجيل عن طريق اللاعب نوبير الزياني , ولم يتأخر رد الضيوف الذين عدلوا النتيجة بعدما استغلوا خطأ تقديري للحارس خالد الطويل , لينتهي النصف الأول متعادلا .
و مع بداية الشوط الثاني دخل أصحاب الدار بعزيمة بغية الظفر بنقاط المواجهة، و عن طريق ضربة خطأ مباشرة سجل اللاعب ميمون مهدي الهدف البركاني الثاني و ما هي إلا دقائق ليعود اللاعب نفسه في نسخة كربونية للهدف الأول ليسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه .
و في الدقائق الأخيرة من المباراة التي عرفت تشويقا و إثارة سجل القائد محمد نجاري الهدف الرابع لفريقه، و اختتم نجم المباراة ميمون مهدي مهرجان الأهداف بهدف خامس على إثر هجمة مضادة قادها محمد نجاري .
و تجدر الإشارة أن هذه هي أول مباراة في مرحلة الإياب و سيرحل الفريق في الأسبوع المقبل لمدينة تطوان لملاقاة فريق شباب إتحاد تطوان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.