اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:30
أخر تحديث : mercredi 25 février 2015 - 12:54

نهضة بركان وأولمبيك خريبكة تعادلا بالأصفار … وأخرجا طبقا كرويا مرا … افتقد للملح والسكر

www.sabahachark.com

احتضن الملعب البلدي بركان , لقاء النهضة البركانية وضيفه أولمبيك خريبكة برسم الجولة 19 من الدوري الاحترافي , والتي أجريت نهاية الأسبوع مبتورة من المباراة المذكورة ولقاء الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي , والمغرب التطواني وأولمبيك آسفي , بسبب التزامات الفرق الثلاثة بالمنافسات الإفريقية .
انطلقت المقابلة التي قادها الحكم يوسف الهراوي بحيطة وحذر شديد من الجانبين , لاسيما الزوار الذين اعتمدوا على نهج تكتيكي صارم , أحكم لاعبو خريبكة تنفيذه وتضييق الخناق على المحليين .
وبدا جليا من تموقع لاعبي الأولمبيك , أن المدرب التونسي العجلاني أراد العودة بأقل الأضرار من مواجهة بركان , فيما أظهر أبناء طاليب عجزا في الوصول لمرمى البورقادي , وظلوا تائهين وسط الملعب , يتناقلون الكرة تارة هنا وتارة هناك . فلم يسجل النصف الأول من النزال فرصا حقيقيا وجاءت شحيحة , مرة من رجل عبد المولى برابح , ومرة من عبد الهادي حلحول , فلم يغيرا من عداد المواجهة لينتهي الشوط الأول بالأصفار .
خلال الفصل الثاني من المباراة , انتظر أنصار بركان , خطة أكثر نجاعة ووصفة تكتيكية سحرية من مدربهم الذي لم يستطع فك لغز خطة أحكم العجلاني رسمها . مع تسجيل بعض الفرص للنهضة البركانية , والإعتماد على التسديد من خارج مربع العمليات لعلها تعطي حلا أمام تكتل دفاعي للضيوف . وكانت أبرز محاولة عندما أعلن الحكم عن ضربة جزاء إثر خطأ واضح من حارس الأولمبيك  , قبل أن يعدل عن قراره بعد تدخل مساعده .
انتظر طاليب طويلا قبل أن يشرك لنغوالاما , ومن بعده مرغما العماري مكان المصاب بدر بانون , ثم أيوب الشرطي , رغم ما يعاب على ربان البرتقال تأخره في الإقدام على الكوتشينك , فلم تنفع خياراته البديلة في هز شباك مرمى الخريبكيين , لينتهي اللقاء كما بدا متعادلا بلا غالب ولا مغلوب وبأداء باهت , جاء مسوسا بلا ملح ولا سكر , وافتقد لكل التوابل التي تخرج للعيان طبقا كرويا شهيا .
يشار إلى أن الفريق البركاني سيواجه يوم السبت النادي القنيطري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.