اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:23
أخر تحديث : dimanche 15 février 2015 - 10:52

نهضة بركان يجري استعدادت مكثفة بملعبه … وأونز المالي يحل غدا بوجدة

www.sabahachark.com

يجري لاعبو فريق النهضة البركانية لكرة القدم، انطلاقا من يوم غد  استعدادات مكثفة لمباراتهم أمام فريق أونز المالي، برسم ذهاب الدور التمهيدي، للاتحاد الإفريقي ، والتي يفتتحها الفريق البرتقالي الجمعة المقبل بملعبه البلدي ببركان على الساعة السادسة .
وكشف مصدر مطلع أن مجموعة عبد الرحيم طاليب، سيخوض حصتين في اليوم ، إذ سيبيت اللاعبون بمكان إقامتهم بالسعيدية، ليلة غد الأربعاء وبعد غد الخميس، على أن يتوجهوا عشية الجمعة المقبل نحو الملعب البلدي لبركان، لإجراء المواجهة المرتقبة، قبل تمتيع اللاعبين بيومين راحة، للإعداد لمباريات البطولة الوطنية الاحترافية .
وقد تعرف تشكيلة النهضة العديد من التغييرات، مع استمرار غياب عبد الهادي حلحول ، وكذلك لنغوالاما، ، وهي قطع الغيار التي لن تأثر على الفريق البركاني ,رغم افتقاره للتجربة والخبرة في مثل هذه المنافسات , إلا أنه سيكون مآزرا وكالعادة بجمهور غفير ، مما سيعطي لمثل المغرب إلى جانب الفتح في هذه المنافسات جرعات إضافية للانتصار بأكبر الحصص , بغية اللعب بأرحية في لقاء العودة .
هذا وستحل بعثة الفريق المالي غدا بمطار وجدة أنجاد , حيث سيقيمون بمدينة وجدة على أن يحلوا يوم الخميس بركان لإجراء حصة تدريبية على أرضية الملعب البلدي للاستئناس بها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.