اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:55
أخر تحديث : mardi 24 février 2015 - 12:51

هذه توقعات أحوال الطقس لليوم الاثنين بالمنطقة الشرقية

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين، تكون جليد فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية، مع تمركز سحب كثيفة نسبيا فوق منطقة طنجة حيث ستكون مصحوبة ببعض القطرات المطرية الضعيفة .
كما يرتقب ظهور سحب منخفضة خلال الليل والصباح ، وستكون مرفوقة ببعض الكتل الضبابية بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى.
عدا ذلك، ستظل الأجواء مستقرة وجد مشمسة بباقي جهات المملكة. بالنسبة للرياح، فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي عموما بشمال البلاد ومن القطاع الشمالي للأقاليم الجنوبية .
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و3 درجات بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 4 و9 درجات بالسهول الداخلية الشمالية، وما بين 9 درجات و13 درجة بالقرب من السواحل، وستصل ما بين 12 إلى 15 درجة بجنوب المملكة.
أما درجات الحرارة خلال النهار فستتأرجح ما بين 8 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و19 درجة بالسهول الداخلية،  وما بين 15 و20 درجة بجوار السواحل، وستكون في حدود 24 إلى 29 درجة بجنوب البلاد .
أما البحر فسيكون هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين آسفي وطرفاية، وهائجا بباقي السواحل.

1-725036

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.