اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:39
أخر تحديث : mardi 3 mars 2015 - 11:32

وزارة الاتصال تدعو وسائل الاعلام لعدم “الترويج” لتهديدات داعش لشخصيات مغربية

www.sabahachark.com

قالت وزارة الاتصال، في بلاغ ، أنها تنبه وسائل الاعلام الوطنية، الى عدم ترويج الأسماء ولمعطيات الخاصة بشخصيات وطنية طالتها التهديدات الإرهابية، باعتبار ذلك مخالفا لقانون الصحافة والنشر وللقوانين الجاري بها العمل، كما يتضمن ذلك مسا بالسلامة الجسدية للمعنيين وتشهيرا بهم”.
واعتبر بلاغ الوزارة، الدي تم توزيعه، عقب اعلان مدير أسبوعية “المشعل” سحب العدد الأخير المتضمن لصور شخصيات مغربية، شملتها تهديدات داعش الارهابي، اعتبر أن “نشر أخبار تتضمن أسماء ومعطيات خاصة بشخصيات تستهدفها تنظيمات إرهابية، قد يعرض حياتهم للخطر”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.