اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 10:30
أخر تحديث : jeudi 2 avril 2015 - 12:12

أخطاء عامل إقليم بركان تصل إلى قبة البرلمان

www.sabahachark.com

بعد الضجة التي أحدثها الموضوع التي تطرقت إليه صباح الشرق والذي حمل عنوان ” أين عامل إقليم بركان من موظفين أشباح يستغلون منازل وفيلات بالسعيدية وبركان ” وبعد قراءته لما جاء في طياته , يتأهب الدكتور مصطفى إبراهيمي البرلماني عن فريق العدالة والتنمية بدائرة إقليم بركان أن يتقدم بسؤال في البرلمان بهذا الخصوص .
ويعتبر عامل إقليم بركان معنيا بالموضوع باعتباره المسؤول عن اتخاذ الإجراءات والتدابير في الاستغلال الغير المبرر من طرف موظفين منهم من تقاعد , ومنهم من غادر بركان , ومنهم و منهم …. وهي الخطوة التي لم يقدم عليها الحوضي .
وليست هذه هي المرة الأولى التي يرتكب فيها عامل إقليم بركان  أخطاء ,  فقد تعددت منذ قدومه لبركان , وخطاياه أصبحت معروفة ولا داعي لذكرها فقد أسردناها سالفا .
ولأن صباح الشرق لا ترمي مسؤولين بالورود , ولا تصفي حسابات مع آخرين , فإننا سنواصل على نفس المنوال , أملا في أن يصلح الرجل القادم من كراج الداخلية هفواته ويتداركها , فقد عقدت عليه الآماني لتخليص المدينة من ركود وجمود ,فلم يكن إلا نسخة ممن سبقوه .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.