اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:32
أخر تحديث : jeudi 12 mars 2015 - 11:43

إدارة شباب الريف الحسيمة” لكرة القدم” تستنجدُ بطبيب نفسي

www.sabahachark.com

استنجدت إدارة شباب الريف الحسيمة بطبيب نفسي بعد أن توالت النتائج السلبية على الفريق، بدليل أنه لم يفز في المباريات الـ 11 الأخيرة في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، وتعرَض اللاعبون لضغط رهيب أفقدهم الثقة وأثر على معنوياتهم.
وأجرى شباب الحسيمة معسكرا مغلقا في الرباط، واستعان خلاله بطبيب نفسي كانت له اجتماعات مع اللاعبين من أجل إخراجهم من حالة الحزن التي عانوا منها في الفترة الأخيرة، وكذالك لمساعدتهم في تجاوز الضغط الذي عانوا منه، بعد أن بات الفريق الحسيمي مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.
شباب الحسيمة استنجد في الأسبوع الماضي بخبرة المدرب عزيز العامري، وتعاقد معه بهدف إنقاذ  الفريق من الهبوط للدرجة الثانية، حيث قرر الفريق هذا الأسبوع إجراء معسكر بالرباط والاستعانة  بطبيب نفسي للتجاوز أزمة النتائج وإعادة التوازن للفريق الحسيمي.

logo-cra1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.