اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:54
أخر تحديث : lundi 6 avril 2015 - 8:42

اتصالات المغرب تواصل دعمها لكرة القدم وتوقع اتفاق شراكة جديد مع الجامعة الوصية

www.sabahachark.com

قام عبد السلام أحيزون و فوزي لقجع بتمديد الشراكة التي تجمع اتصالات المغرب والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. و قد تم إحياء حفل بهذه المناسبة، يوم الخميس 2 أبريل 2015، بمقر اتصالات المغرب
ويتعلق الأمر برابع اتفاقية شراكة بين اتصالات المغرب والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ بداية سنة 2000. بمقتضى هذه الاتفاقية، ستصرف اتصالات المغرب لفائدة الجامعة 162 مليون درهم خلال الفترة الممتدة من شهر شتنبر من سنة 2014 إلى يونيو 2019 باعتبار الاتفاقية السالفة قد استوفت في غشت 2014.
سوف تحمل البطولة الوطنية “البطولة الاحترافية” اسم “بطولة اتصالات المغرب”، وهذا ابتداء من الموسم المقبل. بالإضافة إلى ذلك ستحتفظ اتصالات المغرب بصفات الشريك الرسمي للمنتخبات الوطنية، والراعي الأول للبطولة الاحترافية “بطولة اتصالات المغرب” و الشريك الرسمي لكأس العرش.
و قد بلغ الدعم الإجمالي منذ سنة 2000 مبلغا يفوق 320 مليون درهم كتشجيع وتنمية كرة القدم الوطنية من أجل التنقيب عن المواهب الرياضية الجديدة الواعدة.
بالإضافة الى كرة القدم، تدعم اتصالات المغرب أنواع رياضية مختلفة، بالأخص ألعاب القوى، رياضات ركوب الخيل، الغولف، الرياضات المائية، كرة المضب، سباق الدراجات…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.