اتصالات المغرب تواصل دعمها لكرة القدم وتوقع اتفاق شراكة جديد مع الجامعة الوصية

daoudi
2015-04-06T20:42:48+00:00
الوطنية
28 مارس 2015

1

www.sabahachark.com

قام عبد السلام أحيزون و فوزي لقجع بتمديد الشراكة التي تجمع اتصالات المغرب والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. و قد تم إحياء حفل بهذه المناسبة، يوم الخميس 2 أبريل 2015، بمقر اتصالات المغرب
ويتعلق الأمر برابع اتفاقية شراكة بين اتصالات المغرب والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ بداية سنة 2000. بمقتضى هذه الاتفاقية، ستصرف اتصالات المغرب لفائدة الجامعة 162 مليون درهم خلال الفترة الممتدة من شهر شتنبر من سنة 2014 إلى يونيو 2019 باعتبار الاتفاقية السالفة قد استوفت في غشت 2014.
سوف تحمل البطولة الوطنية “البطولة الاحترافية” اسم “بطولة اتصالات المغرب”، وهذا ابتداء من الموسم المقبل. بالإضافة إلى ذلك ستحتفظ اتصالات المغرب بصفات الشريك الرسمي للمنتخبات الوطنية، والراعي الأول للبطولة الاحترافية “بطولة اتصالات المغرب” و الشريك الرسمي لكأس العرش.
و قد بلغ الدعم الإجمالي منذ سنة 2000 مبلغا يفوق 320 مليون درهم كتشجيع وتنمية كرة القدم الوطنية من أجل التنقيب عن المواهب الرياضية الجديدة الواعدة.
بالإضافة الى كرة القدم، تدعم اتصالات المغرب أنواع رياضية مختلفة، بالأخص ألعاب القوى، رياضات ركوب الخيل، الغولف، الرياضات المائية، كرة المضب، سباق الدراجات…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.