اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:03
أخر تحديث : mardi 10 mars 2015 - 12:40

الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة يواصل عروضه الأنطولوجية وينتصر بعقر الدار على ضيفه إثري الريف الناظوري

www.sabahachark.com

يواصل عمالقة الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان عروضهم المتميزة منذ انطلاق البطولة الوطنية لكرة السلة في قسمها الثاني , عندما تفوقوا على ضيفهم إثري الريف الناظوري أحد الفرق الراغبة في تحقيق الصعود , في المباراة المؤجلة برسم آخر دورات الذهاب , بحكم التزام ممثل بركان آنذاك , بمنافسات كأس العرش , وقد أجريت بعد زوال يوم الأربعاء 04 مارس 2015 , بالقاعة المغطاة مولاي الحسن ببركان .
المواجهة التي خاضها أبناء بركان , بشعار مواصلة حصد الأخضر واليابس , وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين , لاسيما طابور المقدمة الذي يطاردوهم فيه ممثل شفشاون والضيف إثري الريف الناظوري , ما جعلها تستأثر باهتمام المهتمين برياضة المثقفين , ونزالا متكافئا , حسمه المحليون في الربع الأول لصالحهم بنتيجة 06.12.
في الربع الثاني حاول أبناء المدرب حميد مخوخ العارف بخبايا كرة السلة , والذي راكم تجارب عدة مع النهضة البركانية , معتمدا على المزج بين خبرة وفتوة كشكوله , ما جعل الربع الثاني يحمل نكهة بركانية بحصة 13.24.
الربع الثالث جاء نسخة كربونية لسابقيه مع إصرار من الضيوف على تقليص الفارق ومحاولة تذويبه , بينما عمد أصحاب الدار إلى الحفاظ على تركيزهم وتجنب فقدان الأعصاب , خاصة مع توالي أخطاء حكام اللقاء , الذين لم يوفقوا في تدخلات عديدة , معطيات لم تمنع الاتحاد من حسم الربع ما قبل الخير لفائدتهم 27.36.
الربع الرابع والأخير , بدت فيه عزيمة وإصرار أصدقاء أحمد عزوني الذي اعتبر نجم اللقاء بدون منازع , حيث كانوا الأفضل فيه وتفوقوا في تطبيق تعلميات ربانهم ما بوأهم الظفر به وبنتيجة  بلغ عدداها مع النهاية 38.55.
يشار إلى أن الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان سيسافر الأسبوع المقبل إلى شفشاون لمنازلة فريقها المحلي المحتل للمركز الثاني والذي ينافس على بطاقة الصعود ما يجعل منها مباراة ملغومة , وطريقا للاتحاد من أجل الاقتراب نحو تحقيق حلم الصعود .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.