اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:40
أخر تحديث : lundi 30 mars 2015 - 12:52

البركاني عبد الرحيم اليعقوبي حكما لمباراة أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي

www.sabahachark.com

بعد غيابه لدورتين متتاليتين , دبت الحيرة والدهشة لعشاق الساحرة المستديرة , عن غياب الابن البار لبركان , في الدورتين الأخيرتين , وتواريه عن قيادة المباريات في دوري المحترفين , بعد انطلاقة موفقة منذ بداية الموسم الكروي , وإدارته لقمم كروية نال من خلالها الإشادة والثناء على أدائه .
عبد الرحيم اليعقوبي, عاود الظهور من بوابة الجولة 24 , والتي توجه فيها , صوب ملعب الفوسفاط , ليكون قاضيا على مباراة أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي , والتي انتهت بهدف لصفر لصالح أبناء المدري أحمد العجلاني .
متمنياتنا لمزيد من التألق للبركاني عبد الرحيم اليعقوبي , ممثل صافرة الجهة الشرقية بدوري المحترفين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.