اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:04
أخر تحديث : lundi 30 mars 2015 - 12:49

الثلاثاء والأربعاء … عواصف وأمطار

www.sabahachark.com

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (24 مارس)، في نشرة خاصة، أن عدة مناطق وسط وشمال المملكة ستعرف، اليوم الثلاثاء ويوم غد الأربعاء (24 مارس)، هبوب عواصف رعدية محليا قوية .
وأوضحت النشرة أن هذه العواصف، المتوقعة ابتداء من الساعة الثانية عشرة من زوال اليوم الثلاثاء إلى الثانية عشرة زوالا من يوم غد الأربعاء، ستنتج عنها تساقطات تتراوح ما بين 70 و120 ميليمترا في منطقة الحوز، وبين 50 و70 ميليمتر في أقاليم أزيلال ومراكش وشيشاوة وقلعة السراغنة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.