اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:08
أخر تحديث : lundi 23 mars 2015 - 9:58

الجديد ببركان … افتتاح مقهى ومطعم ميسترال بمرجان

www.sabahachark.com

افتتحت عشية يوم أمس الأحد 15 مارس 2015، بمرجان بركان، مقهى ومطعم بيزيريا اختير لها اسم « ميسترال »، حيث تتوفر على مواصفات حديثة وتجهيزات عصرية، إضافة إلى جودة الخدمات والذوق الرفيع … وقد عرف حفل الاحتفال حضورا وازنا وبأعداد غفيرة … عبروا عن إعجابهم بنوعية الخدمات المقدمة .
وتتميز مقهى ومطعم « ميسترال » بتوفرها على طاقم مهني محترف راكم تجربة مهمة، إضافة إلى خيرة مهنيي صناعة مختلف المأكولات وباقي المواد التي تتشرف ميسترال على إعدادها وتجهيزها لزبنائها .
مقهى ومطعم « ميسترال » تقدم لزبنائها خدمات بمستوى وجودة عالية، بقائمة تضم أنواعا عديدة من الأطباق ، حسب الطلب ،من فطور الصباح , بيتزا ( فواكه البحر , شوارما , تون, ماركاريتا…) , طاجين  ( بالدجاج , اللحم … ) بانيني ( فروماج , تون , دجاج , داند , كروفات… ) ساندويش ( كفتة , داند , تون , فروماج … ) ومختلف أنواع الأسماك والفواكه والمثلجات حسب الرغبات,  كما تسعى إلى تحديد أثمنة جد مناسبة وعروض مغرية لفائدة زبنائها من عشاق الذوق الرفيع والجودة العالية , بالإضافة إلى أنها تمكن زبناء مرجان من الاستراحة وأخذ قسط من الراحة مع العائلة بعد التسوق والانتهاء من اقتناء الأغراض والمستلزمات .
وللراغبين في الاطلاع على جملة العروض التي تقدمها مقهى ومطعم « ميسترال » يوجد عنوانها : بالباب الرئيسي لمرجان.

1

2

9

14

13

12

11

8

7

6

5

4

10

29

3

27

26

25

20

21

19

18

17

16

15

23

22

3

30

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.