اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:20
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mardi 31 mars 2015 - 11:34

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة ينتزع فوزا بشق الأنفس ويحاول الابتعاد عن المناطق المكهربة… وشباب بركان ينقض على الزعامة

www.sabahachark.com

استقبل فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة المتواجد في المناطق المكهربة ضيفه حسنية الناظور برسم الجولة 18 من عصبة الشرق في قسمها الأول .
المحليون خاضوا المواجهة بعزيمة وإرادة كبيرتين بغية الظفر بالنقاط الثلاث من أجل الانفلات من شبح النزول الذي يطاردهم منذ بداية الموسم الكروي , وهو ما تأتى لهم عندما حققوا انتصارا صعبا داخل القواعد بهدفين لواحد .
وبهذا الفوز ارتفع عداد نقاط الجمعية إلى 13 نقطة في المركز ما قبل الأخير وبفارق نقطة عن صاحب الرتبة 10 اتحاد الدريوش , على أن يتنقل الجولة المقبلة في رحلة ملغومة إلى زايو لمنازلة النهضة متزعم الترتيب .
وعن شطر الجنوب , واجه شباب بركان مستضيفه نهضة وجدة , في المباراة التي كان ملعب أنكاد وجدة مسرحا لها . الزوار استطاعوا الفوز بعيدا عن الديار وبثلاثية ,بوأتهم الانقضاض على الزعامة مناصفة مع اتحاد مولودية العيون برصيد 38 نقطة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.