اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:25
أخر تحديث : lundi 30 mars 2015 - 12:51

الحكومة تُخرج قانون هيأة المناصفة ومكافحة التمييز إلى حيز الوجود

www.sabahachark.com

صادقَ مجلس الحكومة، على مشروع القانون المتعلق بهيأة المناصفة ومكافحة أشكال التمييز .
وقررت الحكومة تكوين لجنة وزارية للتدقيق في التعديلات والمقترحات التي تم تداولها خلال الاجتماع الحكومي، وذلك في سبيل “ملاءمتها مع مبادئ باريس الناظمة للحقوق والحريات والرامية الى تشجيع المناصفة والمساواة وعدم التمييز”. يقول مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة.
وأكدَ مصطفى الخلفي، أنَ النقاش الذي عرفهُ إجتماع مجلس الحكومة هيأة المناصفة ومكافحة أشكال التمييز، كان “غنيا وثريا عكس التعبير عن وجهات نظر متعددة”، حيث أثيرت ملاحظات حول “الهيأة التي يفترض أن توفر لها اختصاصات أكثر قوة”، بالإضافة إلى التداول تركيبتها وطبيعتها وطريقة اشتغالها.
وشدد زير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، على أن “البلاد في حاجة إلى هيأة فاعلة تتوفر لها الامكانات من أجل دعم السياسة العمومية المتعلقة بالمناصفة والمساواة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.