اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:04
أخر تحديث : dimanche 15 mars 2015 - 11:30

المحكمة الرياضية تحسم في قضية عقوبات “الكاف” على المغرب

www.sabahachark.com

كشف “محمد مقروف” الناطق الرسمي باسم الجامعة المغربية لكرة القدم، أن محكمة التحكيم الرياضية الدولية ستبث في ملف المغرب في قضيته مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ما بين 17 و20 مارس الجاري.
وأضاف المصدر، أن محكمة التحكيم الرياضي أبلغت المسؤولين المغاربة بالموعد الذي حددته للنظر في الدعوى التي تقدم بها المغرب ضد قرارات الكاف القاضية يتوقيفه عن المشاركات الإفريقية لدورتين، فضلاً عن تغريمه بمبلغ 10 ملايين دولار.
و أضاف “مقروف” في تصريح اداعي، أن هذا التاريخ يعد مناسبا للمغرب لأنه يأتي قبل عقد مؤتمر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في 7 أبريل المقبل.
وكانت جامعة الكرة قد لجأت إلى “الطاس”، بعد القرار الذي اتخذه “الكاف” في حق الكرة المغربية، بعد القرار المتعسف، بإبعاد المنتخب المغربي عن المشاركة في دورتي كأس إفريقيا للأمم 2017 و2019، وتغريم المغرب عشرة ملايين دولار، بعد رفض المغرب تنظيم نسخة 2015 الإفريقية في موعدها المحدد بسبب تهديدات ايبولا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.