اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:02
أخر تحديث : jeudi 12 mars 2015 - 12:58

الوداد البيضاوي 2 . نهضة بركان 0 : هزيمة بركان أمام الواك تدخل الشك والالتباس …وتزيد من صداع الرأس

www.sabahachark.com

لم يفوت الوداد البيضاوي فرصة استقباله بميدانه وانتزع فوزا زكى به صدارته لدوري المحترفين , على حساب ضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر , الذي تعقدت مهمته وزادت متاعبه مع الفرق التي بات عليها لزاما البحث عن مزيد من النقاط في قادم المباريات للبحث عن طوق النجاة من لهيب أسفل الترتيب .
وبالعودة لتفاصيل المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء , حيث انتقل الفريق البرتقالي للعاصمة الاقتصادية للمملكة في رحلة ملغومة ومحفوفة بالمخاطر باعتبار مواجهته لمتزعم الترتيب الوداد البيضاوي , فجاءت مقابلة بلقاء المتناقضات بين صاحب الزعامة وآخر يلعب من أجل الانعتاق من المراكز الأخيرة والبحث عن مكان آمن وسط السبورة .
المباراة التي دارت وسط حضور جماهيري وفي أجواء احتفالية للجماهير الودادية والتي فاقت 40 ألف متفرج , اعتمد من خلالها المدرب الويلزي توشاك على كشكوله الرسمي , باستثناء المصاب برابح ووليد الكرتي , بينما فضل ربان بركان الدفع بلنغوالاما إلى جانب العائد عبد الهادي حلحول .
النصف ساعة الأولى أمام من خلالها الزوار على انضباط تكتيكي محاولين الاعتماد على الهجمات المرتدة , لكن هذا لم يمنع من خلق فرصا بدأها الكونغولي فابريس أونداما ,إلا أن كرته استقرت في الشباك الجانبية ,بعدها حاول إفونا برأسية لم تجد الحارس البركاني لمرابط فوجدت القائم الذي حرم الوداد من هدف محقق .
مع توالي الدقائق حاول أبناء بركان الانتصار لكبريائهم , فأتيحت لهم فرصة سانحة للتسجيل بعد ضربة خطأ نفذها العميد عبد المولى برابح بعد سوء تقدير من حارس الواك , لكن لحسن أخميس لم يحسن استغلالها .
وبينما كان الحكم زوراق يتأهب للإعلان عن نهاية الشوط الأول , باغت أبناء الدار ضيوفهم بهدف حمل إمضاء الإيفواري بكاري كوني بعد متابعة لتسدية قوية من رجل رشيد حسني .
في النصف الثاني حاول الزوارالرجوع في النتيجة , ومحاولة تذويب الفارق الصغير , فلم تكد تمض عشر دقائق حتى وقع المتألق رشيد حسني بعد خطف كرة من دفاع النهضة , مررها لأونداما ليدون هدفا ثانيا معلنا عن نفسه عريسا للقاء .
الهدف أعطى جرعات إضافية للواك , بينما سقط الهدف الثاني كقطعة ثلج على طاليب وأبنائه , الذي أجرى تغييرات بإشراك عدنان الوردي بدل الحاضر الغائب لنغوالاما , وفال عوض حلحول , ومن بعدهما العماري مكان برابح , فلم تحمل التبديلات , أي جديد يذكر لتنتهي المباراة بفوز الوداد البيضاوي على نهضة بركان بهدفين لصفر .

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.