اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:55
أخر تحديث : jeudi 19 mars 2015 - 12:11

انتحار شاب عشريني شنقاً بمدينة أكليم بإقليم بركان

www.sabahachark.com

وضع شاب في العشرينيات من عمره بحي المخزن بمدينة أكليم حدا لحياته شنقا بعد أن أقدم على شنق نفسه بحبل بمنزل عائلته.
وكانت أم الشاب غائبة عن المنزل أثناء إقدامه على الانتحار غير أن عودتها ظهيرة يوم أمس الأربعاء 11 مارس الجاري،تصادفت مع جثة ابنها مشنوقة لتصرخ بصوت عالي جعل الجيران يفيدون على المنزل ليتفاجئ الكل بالحدث المأساوي.
وكان الشاب قيد حياته عاطلا عن العمل كما أن جيرانه أشاروا إلى مشاكل عائلية كان يعانيها من الممكن ان تكون سببا في اقدامه على انتحار.
وبعد الحادث حلت عناصر من الدرك الملكي إلى عين المكان بغية الوقوف على الحادث لتنقل فيما بعد جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفي الإقليمي الدراق ببركان بعد التشريح.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.