اليوم samedi 17 avril 2021 - 9:00
أخر تحديث : mardi 17 mars 2015 - 11:01

بالفيديو: تعادل سلبي نهضة بركان و المغرب الفاسي تنتهي بالأصفار بلا متعة ولا فرجة

www.sabahachark.com

تعادل فريقا النهضة البركانية والمغرب الفاسي بدون أهداف في اللقاء المؤجل عن الدورة الواحدة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
ورفع الفريق البركاني رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثاني عشر في الموسم مقابل أربعة انتصارات وست هزائم، إلى 24 نقطة وانفرد بالمركز الحادي عشر، في حين تقدم الفريق الفاسي، الذي حقق تعادله العاشر مقابل أربعة انتصارات وسبع هزائم، إلى المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف أمام فريق النادي القنيطري.
وكانت هذه المباراة قد تأجلت بسبب التزام فريق النهضة البركانية بمباراة إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث ودع المنافسة بخسارته أمام فريق أونز كرياتور المالي بهدف دون رد بعدما كان قد فاز عليه ذهابا ببركان بهدفين لواحد.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت أول أمس الاثنين تأجيل المباراة الثانية المؤجلة عن الدورة ال21، والتي كانت مقررة أمس الثلاثاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير، إلى تاريخ لاحق.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.