اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:31
أخر تحديث : jeudi 9 avril 2015 - 8:12

« بلاغ » الدارالبيضاء: إيقاف تاجر أقراص مخدرة بالجملة وحجز أزيد من 20 ألف قرص مهلوس

www.sabahachark.com

تمكنت فرقة مكافحة الجريمة المنظمة بالمكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من إيقاف تاجر أقراص مخدرة بالجملة من ذوي السوابق القضائية
كما  تم حجز ما مجموعه 20 ألفا و800 قرص مهلوس من نوع (ريفوتريل)، كان يخزنها بمنزل في حي مولاي رشيد بالدار البيضاء، استعدادا لترويجها.
وذكر بلاغ لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، أن هذه العملية، التي تندرج في إطار الأبحاث والتحريات لمكافحة ظاهرة ترويج المؤثرات العقلية لما تشكله من خطر على الصحة العامة، وباعتبارها سببا مباشرا في إفساد الشباب واستفحال الجريمة بكل أشكالها، تأتي بعد استغلال جيد لمعلومات دقيقة وتتبع ومراقبة حثيثة.
وأضاف البلاغ ذاته، أن عملية الإيقاف والتفتيش تمت بعد إشعار النيابة العامة المختصة، التي يجري البحث تحت إشرافها وتسييرها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.