اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:53
أخر تحديث : samedi 14 mars 2015 - 12:09

“بلاغ” بعد ادعاءات كاذبة.. الديوان الملكي ينفي أي اتصال بين الملك محمد السادس ورئيس نيجيريا “كودلاك جوناثان”

www.sabahachark.com

بعد مرور أربعة ايام على اعلان المغرب رفض الملك محمد السادس استقبال مكالمة من الرئيس النيجيري “كود لاك جوناثان”، بدأت تفاعلات هذه القضية تتوالى لدى الجانبين المغربي والنيجيري.
فردا على مزاعم نيجيريا اجراء الاتصال، اصدر الديوان الملكي، اليوم الثلاثاء، بلاغ أكد فيه أن المملكة المغربية تبدي اندهاشها للادعاءات الغريبة لنيجيريا، التي تحدثت عن اجراء اتصال هاتفي مزعوم لم يتم إطلاقا، بين الملك محمد السادس والرئيس النيجيري.
وأضاف البلاغ أن الديوان الملكي ينفي بشكل قاطع الادعاءات الكاذبة للسلطات النيجيرية والتي تحدثت عن إجراء اتصال هاتفي مزعوم بين الملك ورئيس جمهورية نيجيريا.
وينتظر ان تثير هذه القضية المزيد من التفاعلات، خاصة مع استدعاء المغرب لسفيان بابوجا من اجل التشاور.
وكانت الرباط اعلنت يوم الجمعة الماضي امتناع الملك محمد السادس عن استقبال مكالمة من الرئيس النيجيري لان توقيتها غير مناسب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.