اليوم mardi 30 novembre 2021 - 5:10
أخر تحديث : mardi 17 mars 2015 - 11:00

« بلاغ » فوزي لقجع يجتمع مع جوزيف بلاتير بسويسرا

www.sabahachark.com

بمقر الجامعة الدولية لكرة القدم يعقد السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحسب ما أفاد الموقع الرسمي لهذه الأخيرة اجتماعا يوم غد الجمعة 13 مارس 2015 على الساعة العاشرة صباحا مع السيد جوزيف بلاتير رئيس الجامعة الدولية لكرة القدم.
واكتفى بلاغ الجامعة بالقول بأن هذا الإجتماع سيخصص «لتدارس مجموعة من القضايا ذات الإهتمام المشترك»، ويبدو أن هذا الإجتماع سيتطرق في جانب كبير منه إلى الوضع المتشنج بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في أعقاب استصدار هذا الأخير لعقوبات رياضية ومالية ثقيلة استبعدت المنتخب المغربي من نسختي 2017 و2019 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم وغرامة مالية ناهزت 10 مليون أورو، ما استدعى لجوء الجامعة للمحكمة الرياضية الدولية بسويسرا للطعن في كل هذه الإحكام، كما سيتطرق إلى الأوراش التي تفتحها الجامعة في الآونة الأخيرة من أجل الإرتقاء بالمنظومة الكروية والتقدم حثيثا في مجال تنزيل مبادئ الإحتراف بإطلاق عصبة إحترافية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.