اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 12:26
أخر تحديث : samedi 14 mars 2015 - 12:08

“بلاغ” ميدي1 تيفي حول غياب نوفل العواملة عن تقديم برنامجه الرياضي “بطولتنا”

www.sabahachark.com

نشرت قناة “ميدي1 تيفي” بلاغاً توضيحياً، حول غياب الصحافي الشاب “نوفل العواملة” عن تقديم برنامج “بطولتنا” الرياضي.
و قال بلاغ القناة الدي حصلة جريدة “صباح الشرق وموقعها الالكتروني” على نسخة منه، أن “غياب العواملة، يتعلق بأمور داخلية تخص شخصه والقناة فقط”.
و لم توضح القناة ما ان كان “العواملة” في عطلة ام تم تنبيهه بتوقيف عقابي.
وكان فيسبوكيون مغاربة قد سارعوا الى التضامن مع “نوفل العواملة” مع تسريب خبر ابعاده عن البرنامج الرياضي “بطولتنا”، عقب تصريح له اثر الاتهامات والتراشق الاعلامي بين رئيس الحكومة و ادارة نادي الوداد البيضاوي.
و يبدو أن قناة “ميدي 1 تيفي” فضلت “تجباد الودنين” للصحافي الشاب، بابعاد عقابي من تقديم برنامجه الناجح .
و يظهر تناقض واضح في بلاغ القناة، حيث يقول البلاغ أن غياب “العواملة”، يتعلق بأمور داخلية تخص شخصه والقناة فقط … لتختم بأن “العواملة” يقضي اجازته الخاصة”.


BALAGH_OTHMANE_NUFAL_120315

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.