“بوكو حرام” الإرهابية تجبر لقجع على إلغاء مباراة المنتخب الأولمبي أمام نيجيريا

daoudi
2015-03-12T23:42:21+00:00
الرياضةمجتمع
9 مارس 2015

2b4ebfcdbe553cdf80af7b528d09ec7c

www.sabahachark.com

ألغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة الأولمبيين ضد نيجيريا بسبب المخاوف من تهديدات بوكوحرام التي كثفت في الآونة الأخيرة من هجماتها، و ذلك بعدما قامت في الأسبوع الماضي بالاعتداء على حافلة نادي كانو بيلارز، الأمر الذي تسبب في إصابة  خمسة لاعبين.
وطلبت الجامعة من الشركة الفرنسية المكلفة بتنظيم المباريات بإلغاء المباراة ضد نيجيريا والبحث عن مباراة ثانية بعد مباراة بوركينافاسو المقررة في 27 مارس الحالي، واستجابت الشركة للطلب المغربي بعدما تفهمت مخاوف الجامعة.
وإتصلت الشركة الفرنسية بجامعة البينين من أجل برمجة مباراة ودية في 31 من الشهر الحالي، وفي حالة اعتذارها، فإن الاقتراح التي تقدمت به الشركة يقضي بإجراء مبارتين وديتين ضد بوركينافاسو فقط .
ويسافر المنتخب الوطني الأولمبي يوم 25 مارس الحالي إلى واغادوغو على أن يعود إلى المغرب في فاتح أبريل بعدما يكون قد أجرى مبارتين وديتين .
وكان فريق المغرب التطواني بدوره قد طلب نقل مباراته برسم دوري أبطال إفريقيا أمام كانو بلارز النيجيري من ميدانه إلى بلد مجاور أو إجراء مباراة فاصلة في بلد محايد، لرفضه السفر إلى نيجيريا خوفا من تعرض بعثته للاعتداء من قبل الجماعة الإرهابية، التي تثير الرعب حاليا بنجيريا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.