اليوم lundi 25 octobre 2021 - 4:48
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : jeudi 12 mars 2015 - 11:42

« بوكو حرام » الإرهابية تجبر لقجع على إلغاء مباراة المنتخب الأولمبي أمام نيجيريا

www.sabahachark.com

ألغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة الأولمبيين ضد نيجيريا بسبب المخاوف من تهديدات بوكوحرام التي كثفت في الآونة الأخيرة من هجماتها، و ذلك بعدما قامت في الأسبوع الماضي بالاعتداء على حافلة نادي كانو بيلارز، الأمر الذي تسبب في إصابة  خمسة لاعبين.
وطلبت الجامعة من الشركة الفرنسية المكلفة بتنظيم المباريات بإلغاء المباراة ضد نيجيريا والبحث عن مباراة ثانية بعد مباراة بوركينافاسو المقررة في 27 مارس الحالي، واستجابت الشركة للطلب المغربي بعدما تفهمت مخاوف الجامعة.
وإتصلت الشركة الفرنسية بجامعة البينين من أجل برمجة مباراة ودية في 31 من الشهر الحالي، وفي حالة اعتذارها، فإن الاقتراح التي تقدمت به الشركة يقضي بإجراء مبارتين وديتين ضد بوركينافاسو فقط .
ويسافر المنتخب الوطني الأولمبي يوم 25 مارس الحالي إلى واغادوغو على أن يعود إلى المغرب في فاتح أبريل بعدما يكون قد أجرى مبارتين وديتين .
وكان فريق المغرب التطواني بدوره قد طلب نقل مباراته برسم دوري أبطال إفريقيا أمام كانو بلارز النيجيري من ميدانه إلى بلد مجاور أو إجراء مباراة فاصلة في بلد محايد، لرفضه السفر إلى نيجيريا خوفا من تعرض بعثته للاعتداء من قبل الجماعة الإرهابية، التي تثير الرعب حاليا بنجيريا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.