اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:49
أخر تحديث : vendredi 20 mars 2015 - 11:27

تساقطات مطرية قوية يوم الجمعة بعدد من مناطق المملكة

www.sabahachark.com

أفادت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية، في نشرة خاصة، بأنه يرتقب أن يشهد عدد من مناطق المملكة، يوم غد الجمعة، هطول أمطار قوية ستكون أحيانا عاصفية، وذلك في الفترة ما بين منتصف الليل ومنتصف النهار.
وحسب المصدر ذاته فإن هذه التساقطات ستتراوح ما بين 50 و90 ملمتر بالناظور والدريوش والحسيمة، فيما ستتراوح ما بين 30 و50 ملمتر في شفشاون وتطوان والفنيدق والمضيق والفحص-أنجرة .
وتتوقع المديرية، أيضا، هطول تساقطات مطرية معتدلة يمكن أن تصبح أحيانا قوية ما بين السادسة من مساء اليوم الخميس والثالثة من صباح يوم غد الجمعة بتازة وتاونات وفاس وصفرو، وفي الفترة ما بين منتصف ليل ومنتصف نهار يوم غد الجمعة بمنطقة طنجة.
وكانت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية ذكرت، في نشرة خاصة سابقة، بأنه يرتقب أن تشهد بعض مناطق المملكة تساقطات ثلجية مهمة .
وحسب المصدر ذاته فإن هذه التساقطات الثلجية ستهم مناطق بولمان وميدلت وأزيلال وبني ملال وخنيفرة وتنغير وإفران وصفرو وتازة وجرسيف والحوز وشيشاوة والرشيدية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.