اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:10
أخر تحديث : jeudi 12 mars 2015 - 12:59

ثلاثة حكام بارزين غابوا عن ” الدورة 22″ من البطولة الوطنية المغربية الاحترافية لكرة القدم

www.sabahachark.com

غاب ثلاثة حكام بارزين عن إدارة مباريات الدورة 22 للبطولة الإحترافية، إذ لم يتم تعيينهم من طرف مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منهم رضوان جيد لأسباب مجهولة ورشيد بولحواجب بسبب توقيفه لإرتكابه بعض الأخطاء في مباراة شباب الحسيمة والمغرب الفاسي ثم يوسف الهراوي الموقوف من طرف المديرية.
وتجدر الإشارة إلى أن الدورة 22 شهدت تعيين أربعة حكام  من عصبة الدارالبيضاء الكبرى، وهم بوشعيب لحرش، نورالدين الجعفري، منير مبروك، وكريم صبري، ثم حكمين من عصبة الغرب وهما سمير الكزاز وعادل زوراق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.