اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:57
أخر تحديث : samedi 7 mars 2015 - 11:51

شباب بركان ينتصر على أمل وجدة بهدف يتيم … والجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة ينهزم بنفس الحصة خارج ملعبه أمام اتحاد إمزورن

www.sabahachark.com

مازال فريق شباب بركان يواصل عروضه المتميزة ومساعيه الحثيثة لتحقيق الصعود , عندما تفوق بهدف يتيم على ضيفه اتحاد وجدة .
الشباب الذي يمارس في القسم الأول من عصبة الشرق شطر الجنوب  , لم يفوت فرصة استقباله بالميدان وأمام جماهيره التي تعشق هذا الفريق , ولو أن يمارس بأقسام الظل , بتاريخه عراقته , عندما استقبل بالملعب البلدي ببركان اتحاد وجدة برسم الجولة 18 .
بهذا الفوز يحتل شباب بركان مركز المطاردة برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين, خلف المتصدر اتحاد مولودية العيون بما مجموعه 31 نقطة .
وعن نفس القسم , مع اختلاف في الشطر ,  سافر فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة إلى إمزورن لمواجهة اتحادها المحلي , برسم الدورة 15 من القسم الأول لعصبة الشرق شطر الشمال .
فريق الجمعية تكبد خسارة أخرى وهي الثامنة له خلال بطولة هذا الموسم , هوت به إلى المركز ما قبل الأخير برصيد 10 نقاط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.