اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:16
أخر تحديث : mardi 31 mars 2015 - 11:37

غضبة ملكية على وزير الداخلية ومولاي حفيظ العالمي

www.sabahachark.com

بعدما كانت كل الترتيبات قد اتخذت على مستوى الاعداد لاستقباله بمقر ولاية الرباط، فاجأ الملك محمد السادس الجميع، بعدم حضوره الحفل الذي كان مقررا لفائدة الباعة المتجولين .
الغضبة الملكية طالت كلا من وزير الداخلية محمد حصاد، ومولاي حفيظ العالمي، ووزير الصناعة والتجارة الاستثمار والاقتصاد الرقمي.
البرنامج، الذي أنجز بشراكة بين وزارة الداخلية ووزارة التجارة، كان من المفروض أن يتم الكشف عن تفاصيله يوم أمس الأربعاء (25 مارس)، في قاعة الولاية في مدينة الرباط، إلا أن الملك طالب كل من حصاد والعلمي بمراجعته، ما جعل العديد يرجح أن الملك تعمد “إحراج” الوزيرين أمام الحضور .
وبينما اجتمع رؤساء البلديات ورئيس المجلس الإقليمي في ولاية الرباط، لاستقبال الملك محمد السادس، الذي كان سيعطي انطلاقة المشروع الوطني لإعادة هيكلة الباعة المتجولين، تقدم حصد أمام الحضور ليعلن أن الملك اتصل به وبمولاي حفيظ العلمي، ليعبر عن عدم رضاه عن المخطط الذي يدخل في إطار البرنامج الوطني لاقتصاد القرب، وأنه لا يرقى إلى المستوى الذي كان يرغب فيه الملك .
وبهذا أعطى الملك تعليماته لإعادة النظر في هذا البرنامج ليتلاءم وتعليماته في الموضوع ويرقى الى المستوى المطلوب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.