اليوم mardi 30 novembre 2021 - 5:25
أخر تحديث : mercredi 11 mars 2015 - 12:16

قرر إعادة النظر في مشروع مرسوم تعويضات رجال السلطة.. دارها ابن كيران

www.sabahachark.com

أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، اليوم الخميس (5 مارس)، في الرباط، أن رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، قرر إعادة النظر في مشروع المرسوم المتعلق بتحديد التعويضات والمنافع المخولة لرجال السلطة.
جاء ذلك خلال ندوة صحافية عقدت عقب اجتماع مجلس الحكومة برئاسة رئيس الحكومة.
وقال الخلفي، في رده على سؤال حول الجدل الذي أثير أخيرا بخصوص مشروع هذا المرسوم، إنه “وتفاعلا مع النقاش الذي شهده الرأي العام الوطني بخصوص هذا المرسوم، اتفق رئيس الحكومة مع وزير الداخلية على إعادة النظر فيه ».
وسبق لابن كيران أن أكد، في لقاء حزبي أخيرا في تطوان، أن الأمر يتعلق بمشروع مرسوم تعويضات لا يهم سوى 6 في المائة من رجال السلطة، وأنه ما زال لم يعرض على مجلس الحكومة للمصادقة عليه .

629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.