اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:46
أخر تحديث : dimanche 22 mars 2015 - 11:52

مبادرة إنسانية من لاعبي نهضة بركان اتجاه عائلة المرحوم لحسن المكلف السابق بعشب الملعب البلدي

www.sabahachark.com

في مبادرة إنسانية أقدم عليها لاعبو نهضة بركان اتجاه عائلة المرحوم لحسن , الذي وافته المنية قبل شهور , بعد أن دهسته سيارة , عجلت برحيله , مخلفا الدنيا وراءه .
المرحوم كان مكلفا بسقي عشب أرضية الملعب البلدي ببركان , وقد فارق الحياة , ولم يكتب له أن يرى ولده بعد أن كان زوجه حاملا منه .
لحسن عرف بطيبوبته ,ودماثة أخلاقه , ما جعل عادل السراج ,محمد عزيز, والعربي الناجي , يتوجهون لمنزل عائلة المرحوم بعد أيام على ولادة ابنه والمتواجد بحي السلام بوعياد , حيث قدموا لهم الدعم الكافي .
البادرة استحسنها الجميع , في انتظار تحقيق فوز على الفتح الرباطي , يخرج الفريق البرتقالي من مرحلة الشك , ويبعده عن المراكز المكهربة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.