اليوم mardi 21 septembre 2021 - 2:46
أخبار اليوم
جمارك ميناء الناظور تحجز سلعا مهربة بقيمة 174 مليون سنتيم داخل سيارة نفعية      الشرطة الفرنسية تفكك شبكة لتهريب المهاجرين بين المغرب و فرنسا باستعمال تأشيرات تايلاند      تجديد الثقة في طيب السعيدي رئيسا لجماعة مداغ      تصريح عبد الواحد بوقو، عقب فوزه برئاسة المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      إنتخاب خليد إبراهيمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا جديدا لجماعة أغبال      تجديد الثقة في بنيونس زياني رئيساً لمجلس جماعة عين الركادة للولاية الثالثة على التوالي      الاستقلالي بلقاسم شاكر يظفر برئاسة جماعة تانشرفي القروية      محمد عزاوي عن حزب التجمع الأحرار ينال رئاسة المجلس الجماعي لوجدة      رسميا…عبد الواحد بوقو رئيسا للمجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع      معاناة لا تنتهي لأبناء العيون الشرقية مع مركز تسجيل السيارات بتاوريرت و مطالب بإحداث ملحقة بالمدينة     
أخر تحديث : dimanche 22 mars 2015 - 11:52

مبادرة إنسانية من لاعبي نهضة بركان اتجاه عائلة المرحوم لحسن المكلف السابق بعشب الملعب البلدي

www.sabahachark.com

في مبادرة إنسانية أقدم عليها لاعبو نهضة بركان اتجاه عائلة المرحوم لحسن , الذي وافته المنية قبل شهور , بعد أن دهسته سيارة , عجلت برحيله , مخلفا الدنيا وراءه .
المرحوم كان مكلفا بسقي عشب أرضية الملعب البلدي ببركان , وقد فارق الحياة , ولم يكتب له أن يرى ولده بعد أن كان زوجه حاملا منه .
لحسن عرف بطيبوبته ,ودماثة أخلاقه , ما جعل عادل السراج ,محمد عزيز, والعربي الناجي , يتوجهون لمنزل عائلة المرحوم بعد أيام على ولادة ابنه والمتواجد بحي السلام بوعياد , حيث قدموا لهم الدعم الكافي .
البادرة استحسنها الجميع , في انتظار تحقيق فوز على الفتح الرباطي , يخرج الفريق البرتقالي من مرحلة الشك , ويبعده عن المراكز المكهربة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.