اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:27
أخر تحديث : mardi 17 mars 2015 - 10:58

مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي “الدورة 23 ” يوم الأربعاء 18 مارس 2015

www.sabahachark.com

قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجة مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي عن الدورة 23 من البطولة الإحترافية يوم الأربعاء 18 مارس 2015 بداية من الساعة السابعة والنصف مساء بالملعب البلدي ببركان، في وقت أناطت لجنة تعيينات الحكام مأمورية إدارة هذه المباراة إلى الحكم نورالدين إبراهيم الذي سيكون مساعدا بالحكمين يوسف مبروك وخالد المرضي.
وقد جرى تأخير هذه المباراة بسبب إجراء الفتح الرباطي لمباراته عن ذهاب الدور الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية يوم غد الجمعة أمام نادي ميناء لومي الطوغولي بداية من الساعة السابعة مساء بملعب مولاي الحسن بالرباط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.