اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:26
أخر تحديث : mercredi 8 avril 2015 - 11:24

محكمة التحكيم الرياضية تلغي عقوبات استبعاد المنتخب المغربي من المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا وتقلص الغرامة المالية

www.sabahachark.com

قررت محكمة التحكيم الرياضية يوم الخميس بلوزان إلغاء قرار الكونفدرالية الافريقي لكرة القدم استبعاد المنتخب المغربي من المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للامم (نسختا 2017 و 2019) ، كما قلصت الغرامة المالية الى 50 الف اورو عوض 5ر8 مليون أورو.
وأوضحت المحكمة في موقعها على شبكة الانترنيت أنها وافقت على طلب الاستئناف الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد عقوبات (الكاف) على إثر تقدم المغرب بطلب لتأجيل استضافة نهائيات كأس امم افريقيا لسنة 2015 بسبب مخاوف من انتشار وباء ايبولا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.